بنفيكا - نتائج مباريات دورى أبطال أوروبا - سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف بنفيكا الأول في الدقيقة الثالثة، بعد أن سدد كرة أرضية على يمين الحارس تير شتيجن.

سخر مدافع بنفيكا، الدولي الأرجنتيني، نيكولاس أوتامندي، من نجم برشلونة الشاب، أنسو فاتي، وذلك خلال مباراة فريقيهما أمس الأربعاء، في دور . سحق برشلونة على أرضه أمام بنفيكا البرتغالي في مباراة المجموعة. اكتسح نادي بايرن ميونيخ الألماني، نظيره دينامو كييف الأوكراني، بخمسة أهداف نظيفة، بينما تعرض نادي برشلونة الإسباني للخسارة أمام بنفيكا . وسجل داروين نونيز هدفين لصالح بنفيكا، بينما ساهم رافا سيلفا في الهدف الآخر . عزز بنفيكا صدارته للدوري البرتغالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه.

سحق برشلونة على أرضه أمام بنفيكا البرتغالي في مباراة المجموعة. تشكيلة بايرن ميونيخ ضد ضيفه
تشكيلة بايرن ميونيخ ضد ضيفه from cdni.rt.com
اكتسح نادي بايرن ميونيخ الألماني، نظيره دينامو كييف الأوكراني، بخمسة أهداف نظيفة، بينما تعرض نادي برشلونة الإسباني للخسارة أمام بنفيكا . سخر مدافع بنفيكا، الدولي الأرجنتيني، نيكولاس أوتامندي، من نجم برشلونة الشاب، أنسو فاتي، وذلك خلال مباراة فريقيهما أمس الأربعاء، في دور . سحق برشلونة على أرضه أمام بنفيكا البرتغالي في مباراة المجموعة. سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف بنفيكا الأول في الدقيقة الثالثة، بعد أن سدد كرة أرضية على يمين الحارس تير شتيجن. عزز بنفيكا صدارته للدوري البرتغالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه. واصل بنفيكا عزف نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي لكرة القدم. وسجل داروين نونيز هدفين لصالح بنفيكا، بينما ساهم رافا سيلفا في الهدف الآخر .

سخر مدافع بنفيكا، الدولي الأرجنتيني، نيكولاس أوتامندي، من نجم برشلونة الشاب، أنسو فاتي، وذلك خلال مباراة فريقيهما أمس الأربعاء، في دور .

اكتسح نادي بايرن ميونيخ الألماني، نظيره دينامو كييف الأوكراني، بخمسة أهداف نظيفة، بينما تعرض نادي برشلونة الإسباني للخسارة أمام بنفيكا . سحق برشلونة على أرضه أمام بنفيكا البرتغالي في مباراة المجموعة. سخر مدافع بنفيكا، الدولي الأرجنتيني، نيكولاس أوتامندي، من نجم برشلونة الشاب، أنسو فاتي، وذلك خلال مباراة فريقيهما أمس الأربعاء، في دور . عزز بنفيكا صدارته للدوري البرتغالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه. واصل بنفيكا عزف نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي لكرة القدم. سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف بنفيكا الأول في الدقيقة الثالثة، بعد أن سدد كرة أرضية على يمين الحارس تير شتيجن. وسجل داروين نونيز هدفين لصالح بنفيكا، بينما ساهم رافا سيلفا في الهدف الآخر .

سخر مدافع بنفيكا، الدولي الأرجنتيني، نيكولاس أوتامندي، من نجم برشلونة الشاب، أنسو فاتي، وذلك خلال مباراة فريقيهما أمس الأربعاء، في دور . عزز بنفيكا صدارته للدوري البرتغالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه. وسجل داروين نونيز هدفين لصالح بنفيكا، بينما ساهم رافا سيلفا في الهدف الآخر . سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف بنفيكا الأول في الدقيقة الثالثة، بعد أن سدد كرة أرضية على يمين الحارس تير شتيجن. سحق برشلونة على أرضه أمام بنفيكا البرتغالي في مباراة المجموعة.

اكتسح نادي بايرن ميونيخ الألماني، نظيره دينامو كييف الأوكراني، بخمسة أهداف نظيفة، بينما تعرض نادي برشلونة الإسباني للخسارة أمام بنفيكا . صور: مفاجأت لا تتخيلها في قائمة
صور: مفاجأت لا تتخيلها في قائمة from www.mbc.net
سحق برشلونة على أرضه أمام بنفيكا البرتغالي في مباراة المجموعة. عزز بنفيكا صدارته للدوري البرتغالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه. سخر مدافع بنفيكا، الدولي الأرجنتيني، نيكولاس أوتامندي، من نجم برشلونة الشاب، أنسو فاتي، وذلك خلال مباراة فريقيهما أمس الأربعاء، في دور . واصل بنفيكا عزف نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي لكرة القدم. سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف بنفيكا الأول في الدقيقة الثالثة، بعد أن سدد كرة أرضية على يمين الحارس تير شتيجن. اكتسح نادي بايرن ميونيخ الألماني، نظيره دينامو كييف الأوكراني، بخمسة أهداف نظيفة، بينما تعرض نادي برشلونة الإسباني للخسارة أمام بنفيكا . وسجل داروين نونيز هدفين لصالح بنفيكا، بينما ساهم رافا سيلفا في الهدف الآخر .

وسجل داروين نونيز هدفين لصالح بنفيكا، بينما ساهم رافا سيلفا في الهدف الآخر .

اكتسح نادي بايرن ميونيخ الألماني، نظيره دينامو كييف الأوكراني، بخمسة أهداف نظيفة، بينما تعرض نادي برشلونة الإسباني للخسارة أمام بنفيكا . سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف بنفيكا الأول في الدقيقة الثالثة، بعد أن سدد كرة أرضية على يمين الحارس تير شتيجن. واصل بنفيكا عزف نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي لكرة القدم. سحق برشلونة على أرضه أمام بنفيكا البرتغالي في مباراة المجموعة. سخر مدافع بنفيكا، الدولي الأرجنتيني، نيكولاس أوتامندي، من نجم برشلونة الشاب، أنسو فاتي، وذلك خلال مباراة فريقيهما أمس الأربعاء، في دور . وسجل داروين نونيز هدفين لصالح بنفيكا، بينما ساهم رافا سيلفا في الهدف الآخر . عزز بنفيكا صدارته للدوري البرتغالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه.

سخر مدافع بنفيكا، الدولي الأرجنتيني، نيكولاس أوتامندي، من نجم برشلونة الشاب، أنسو فاتي، وذلك خلال مباراة فريقيهما أمس الأربعاء، في دور . سحق برشلونة على أرضه أمام بنفيكا البرتغالي في مباراة المجموعة. عزز بنفيكا صدارته للدوري البرتغالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه. واصل بنفيكا عزف نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي لكرة القدم. سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف بنفيكا الأول في الدقيقة الثالثة، بعد أن سدد كرة أرضية على يمين الحارس تير شتيجن.

سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف بنفيكا الأول في الدقيقة الثالثة، بعد أن سدد كرة أرضية على يمين الحارس تير شتيجن. كرة قدم عربية
كرة قدم عربية from img.palestinetoday.net
سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف بنفيكا الأول في الدقيقة الثالثة، بعد أن سدد كرة أرضية على يمين الحارس تير شتيجن. عزز بنفيكا صدارته للدوري البرتغالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه. وسجل داروين نونيز هدفين لصالح بنفيكا، بينما ساهم رافا سيلفا في الهدف الآخر . سحق برشلونة على أرضه أمام بنفيكا البرتغالي في مباراة المجموعة. واصل بنفيكا عزف نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي لكرة القدم. اكتسح نادي بايرن ميونيخ الألماني، نظيره دينامو كييف الأوكراني، بخمسة أهداف نظيفة، بينما تعرض نادي برشلونة الإسباني للخسارة أمام بنفيكا . سخر مدافع بنفيكا، الدولي الأرجنتيني، نيكولاس أوتامندي، من نجم برشلونة الشاب، أنسو فاتي، وذلك خلال مباراة فريقيهما أمس الأربعاء، في دور .

سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف بنفيكا الأول في الدقيقة الثالثة، بعد أن سدد كرة أرضية على يمين الحارس تير شتيجن.

سحق برشلونة على أرضه أمام بنفيكا البرتغالي في مباراة المجموعة. عزز بنفيكا صدارته للدوري البرتغالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه. سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف بنفيكا الأول في الدقيقة الثالثة، بعد أن سدد كرة أرضية على يمين الحارس تير شتيجن. اكتسح نادي بايرن ميونيخ الألماني، نظيره دينامو كييف الأوكراني، بخمسة أهداف نظيفة، بينما تعرض نادي برشلونة الإسباني للخسارة أمام بنفيكا . واصل بنفيكا عزف نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي لكرة القدم. وسجل داروين نونيز هدفين لصالح بنفيكا، بينما ساهم رافا سيلفا في الهدف الآخر . سخر مدافع بنفيكا، الدولي الأرجنتيني، نيكولاس أوتامندي، من نجم برشلونة الشاب، أنسو فاتي، وذلك خلال مباراة فريقيهما أمس الأربعاء، في دور .

بنفيكا - نتائج مباريات دورى أبطال أوروبا - سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف بنفيكا الأول في الدقيقة الثالثة، بعد أن سدد كرة أرضية على يمين الحارس تير شتيجن.. سخر مدافع بنفيكا، الدولي الأرجنتيني، نيكولاس أوتامندي، من نجم برشلونة الشاب، أنسو فاتي، وذلك خلال مباراة فريقيهما أمس الأربعاء، في دور . واصل بنفيكا عزف نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي لكرة القدم. عزز بنفيكا صدارته للدوري البرتغالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه. وسجل داروين نونيز هدفين لصالح بنفيكا، بينما ساهم رافا سيلفا في الهدف الآخر . سحق برشلونة على أرضه أمام بنفيكا البرتغالي في مباراة المجموعة.